رياضة

الدوري الإيطالي.. الدولي المغربي وليد شديرة يتعاقد مع نابولي

وقع الدولي المغربي وليد شديرة، رسميا، مع نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد موسم ناجح مع باري، وفقا لما أعلنه الناديان الإيطاليان.

وأشار نادي نابولي، في بيان له مساء الأحد، إلى أنه تعاقد مع وليد شديرة القادم من باري، مسجلا أن الدولي المغربي قد انتقل إلى فروزينوني كالتشيو على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2024.

وبهذه المناسبة، رحب نادي باري بأداء المهاجم المغربي الشاب البالغ من العمر 25 عاما، قائلا إن شديرة سجل 28 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 75 مباراة.

وتابع النادي الإيطالي بالقول إن أسد الأطلس « أظهر روحا قتالية عالية خلال مشاركته في مونديال قطر مع المنتخب المغربي الذي بلغ نصف النهائي ».

وبعد بعض التجارب مع الفرق المحلية، انطلقت مسيرة شديرة مع نادي لوريتو، قبل أن يلتحق بسانجيوستي ثم بارما في العام 2019، إلى أن انضم إلى نادي باري في العام 2021 على سبيل الإعارة.

واعتبرت الصحف الإيطالية أن الدولي المغربي « صنع حلم باري »، مبرزة الإنجازات « المبهرة » لأسد الأطلس، الذي تمكن من قيادة باري إلى دوري الدرجة الثانية بفضل هدفه الحاسم ضد كوزنسا.

وأضافت وسائل الإعلام المحلية أن شديرة « ينطلق قي مغامرة جديدة مستحقة في الدرجة الأولى، قبل أشهر قليلة من كأس الأمم الإفريقية المقرر تنظيمها في كوت ديفوار ».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق